"بترو مسيلة" تموّل مشروع ربط مياه "سكدان" بكهرباء وادي حضرموت

موّلت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بتر ومسيلة"، مشروعاً لربط حقل مياه الشرب في منطقة "سكدان" الواقعة "بمديرية ساه" بالشبكة العامة لكهرباء وادي حضرموت .

ويأتي تنفيذ هذا المشروع، للحد من تكاليف ضخ مياه الشرب، باستخدام وقود الديزل، وضمان استمراره للمستفيدين، وخصوصا في ذروة فصل الصيف، بالإضافة إلى مراعاة التوسع العمراني الذي تشهده المنطقة، ومساهمة من الشركة في دعم برامج التنمية المحلية في مختلف مناطق الامتياز .

ويستفيد من هذا المشروع ما يقارب الـ"ثلاثة آلاف وخمسمائة نسمة" من سكان منطقة سكدان بمديرية ساه النفطية.
وشملت أعمال المشروع، تمديد كهرباء الشبكة العامة، لحقل مياه مشروع منطقة "سكدان" بمديرية ساه الأهلي، وتمديد كابلات وأعمدة مع بقية مستلزمات الربط لمسافة تصل إلى حوالي واحد كيلومتر .

وعبر المدير العام لمديرية ساه "عبدالله يماني الجابري"عن بالغ الشكر والتقدير لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بتر ومسيلة"، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها، ومساهماتها المستمرة والمتواصلة والداعمة للمشاريع التنموية المحلية في مختلف مناطق مديرية ساه.

الجدير ذكره بأن شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بتر ومسيلة"، تدعم وتموّل الكثير من المشاريع التنموية التي يستفيد منها السكان، وخصوصاً في مناطق الامتياز.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر