طالب بتشكيل لجنة تحقيق في جرائم الإغتيالات..

إصلاح عدن يُدين محاولة اغتيال أحد قياداته ويحمل أمن عدن والداخلية المسؤولية

[ إنفجار في سيارة القيادي في اصلاح عدن "عرفات حزام" اليوم الاربعاء 8 أغسطس 2018 ]

أدان حزب الإصلاح في محافظة عدن (جنوب اليمن) محاولة اغتيال المحامي عرفات حزام رئيس الدائرة القانونية وعضو المكتب التنفيذي في حزب الإصلاح بمديرية المعلا.
 
وفي بيان حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه - طالب إصلاح عدن "بتشكيل لجنة للتحقيق في جرائم الاغتيالات التي استهدفت أبناء عدن الأبرياء بشكل عام وأبناء الاصلاح بشكل خاص للكشف عن منفذي هذا المخطط الأثيم الذي أفرغ المدينة من كوادرها ورموزها".
 
وحمل الاصلاح وزارة الداخلية ومدير أمن عدن والأجهزة ذات الصلة كامل المسؤولية تجاه كافة عمليات الاغتيال التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن منذ التحرير وحتى اليوم جراء الفشل الذريع في القيام بواجباتهم.
 
ودعا البيان الداخلية للقيام بمهامها والتصدي للقوى التي تعمل على تدمير البنى الاجتماعية والسياسية والثقافية وتعمل على افراغ عدن من مكوناتها الفاعلة وروحها السلمية وتحويلها إلى بؤرة للصراعات المدمرة والمليشيات المسلحة.
 
وأكد البيان أن الإصلاح يدفع ثمن الموقف المبدئي الرافض لكل اشكال الانقلاب على الشرعية الممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي مهما كانت تلك المحاولات وتحت أي غطاء، حيث تعرضت مقراته للإغلاق والاحراق ونشطاؤه للاعتقال والاغتيال والملاحقات والتهجير خارج الوطن.
 
يشار أن المحامي "عرفات حزام" عضو في المجلس المحلي في مديرية المعلا وأحد وجاهاتها الاجتماعية، وهو أحد أبرز  المترافعين في قضايا المخفيين قسريا أمام القضاء في عدن، تعرض صباح اليوم لمحاولة اغتيال بتفجير سيارته بعبوة ناسفة  لكنه نجا منها وانفجرت السيارة قبل وصوله إليها.

مشاركة الصفحة:

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر