مصرع أربعة من قيادات الحوثي في معارك مع الجيش بالساحل الغربي

[ القيادي الحوثي منصور السودي الذي لقي مصرعه بالحديدة ]

لقي أربعة من قيادات مليشيا الحوثي، مصرعهم، خلال الــ 24 ساعة الماضية، برصاص الجيش الوطني، في جبهة الساحل الغربي، بمحافظة الحديدة، غربي اليمن.

وقالت مصادر إعلامية، أن أربعة من أبرز القيادات الحوثية، لقوا مصرعم، برصاص الجيش الوطني، من ألوية العمالقة، في مديرية الدريهمي، بمحافظة الحديدة، وأخرين، باستهدافهم من قبل طائرات التحالف العربي.

وحصل موقع "يمن شباب نت"، على أسماء القيادات الحوثية الذين لقوا مصرعهم وهم "مجيب الشرعي المكني بـ "ابوجهاد" من محافظة عمران (شمال اليمن) قتل في الدريهمي بمعارك مع قوات العمالقة".

بالإضافة إلى القيادي "منصور حسين السودي" ومعه أكثر من 15 عنصراً حوثياً قتلو بغارة للتحالف العربي بمديرية ‎الدريهمي.

ويعد السودي قائد قوات التدخل السريع التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية، وهو أحد مشايخ مديرية مبين بمحافظة حجة، وقام بالتغرير بالكثير من أبناء مديريته.

وذكرت مصادر عسكرية "أن عدداً من القيادات الميدانية لميليشيا الحوثي في الساحل الغربي قد فرت إلى محافظات صنعاء وذمار وعمران وصعدة، عقب مصرع قائد محور الساحل الغربي التابع لمليشيا الحوثي، القيادي "مالك أبو هاجرة"، بنيران ألوية العمالقة".

وتدور معارك مستمرة بين قوات الجيش المشتركة من جهة وميلشيات الحوثي من جهة أخرى في جبهات مديرية "الدريهمي" حيث تحاول قوات الجيش تحرير المديرية من الحوثيين واحكام السيطرة عليها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر