وكيل وزارة الداخلية: سنضرب بيد من حديد لبسط نفوذ الدولة

[ وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود ]

أكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود، أن الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تعاملت بحزم وبيد من حديد ضد العصابة الإجرامية التي اعتدت على إحدى النقاط التابعة للحزام الأمني للمحافظة.
 
وقال بن عبود في مداخله مع قناة سهيل الفضائية، أنه" تم القضاء على عدد من أفراد العصابة وتم نقل القتلى والجرحى إلى مستشفى الهيئة، والأسرى إلى إدارة أمن المحافظة، مؤكدا على رفع جاهزية الأجهزة الأمنية عقب الحادثة الإجرامية".
 
وأضاف، أن العصابة المسلحة الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون قتلت قائد النقطة وعدد من مساعديه وجرحت آخرين من أفرادها..مشيرا إلى أن اللجنة الأمنية بالمحافظة شكلت لجنة للتحقيق حول أسباب الاعتداء ودوافع العصابة الإجرامية.
 
وأشاد بن عبود بدور الأجهزة الأمنية بمأرب خاصة، والمحافظات المحررة بشكل عام، والتي تقوم بواجبها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي وأرواح وممتلكات المواطنين، وردع من تسول له نفسه زعزعة الأمن في كل المحافظات المحررة.

وشدد وكيل أول وزارة الداخلية، على ضرورة تعامل الأجهزة الأمنية بصرامة، وبيد من حديد لبسط نفوذ الدولة، وعدم السماح لأي مجرم او خارج عن النظام والقانون أن يعبث بالأمن والاستقرار بالمحافظات المحررة، داعيا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية واليقظة من اختراق الخلايا التخريبية والانقلابية باعتبارهم رجل الأمن الأول.

هذا وكانت اللجنة الأمنية في مأرب، قالت في اجتماعها اليوم، أن اشتباكات اندلعت بين أفراد الأمن في نقطة الفلج، "مع عصابة مسلحة مرتبطة بتجارة المخدرات والسلاح" مشيرة إلى أن هذه العصابة المسلحة "كانت تقلها شاص 2018، واثنتين هايلوكسات دبل، وسيارتين من نوع جيب".

وأكدت أن الإشتباكات أسفرت عن مقتل 12 فردا من العصابة، على رأسهم حمد بن محمد شاجع الوايلي، من صعدة، وجرح 8 آخرون وأسر ثلاثة منهم".

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر