بدعم سعودي..تدشين مشروع الأجهزة والمعدات الطبية لمستشفى سيئون العام

[ تدشين مشروع الأجهزة والمعدات الطبية لمستشفى سيئون العام ]

دشن، اليوم، بمستشفى سيئون العام بمحافظة حضرموت، مشروع الاجهزة والمعدات الطبية للمستشفى، والمقدمة من المملكة العربية السعودية ضمن البرنامج السعودي لاعادة الاعمار.

و خلال التدشين، اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، ومعه سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا محمد سعيد آل جابر، على الأجهزة والمعدات التي تشمل 191 جهاز، تتمثل في أجهزة اشعة متنقل واخر ثابت، واشعة مقطعية، واشعة قوسية، وموجات فوق الصوتية، الى جانب تجهيز البنية التحتية لأجهزة الأشعة ومجموعة قسم الإسعاف والطوارئ، ومجموعة عيادات طب الأسرة، وعيادتي الاسنان والعيون.

وأكد السفير السعودي، أن المنحة تأتي استكمالا واستمرارا لدعم السعودية لاشقاءهم باليمن الذين تربطهم علاقة تاريخية وجغرافية..مستعرضا جهود المملكة في تنمية اليمن منذ عقود اضافة الى تنفيذ مشاريع البنية التحتية باليمن وبناء مستشفيات بمحافظتي صعدة وحجة الى جانب مدينة الملك عبدالله الطبية التي كان مزمع وضع حجر الاساس لها في سبتمبر 2014 ...لافتا الى ان ايران وملشيا الحوثي ابت الحرب في اليمن والاعتداء على ابنائه واشقاءهم بالمملكة العربية السعودية.

بدوره عبر الوكيل الكثيري عن سعادة ابناء وادي حضرموت بهذه المنحة التي ستعمل على تسحين الخدمات الطبية بمستشفى سيئون العام الذي يقدم خدماته اليوم لجميع ابناء الجمهورية والمحافظات المجاورة لحضرموت.

من جانبة اشار مدير مستشفى سيئون الدكتور انيس عيديد الى ان المشروع الذي كان حلم تحول اليوم الى حقيقة وسيرفع من مستوى الخدمات بالمستشفى .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر