مؤسسة "رعاية" تودع 150 جريحا من مبتوري الأطراف بتعز

 أقامت مؤسسة رعاية التنموية (DCF) صباح الإثنين 6 أغسطس 2018 م حفلا توديعيا لـ150 جريحا من الجرحى المبتورين الذين سيتم تسفيرهم إلى دولة الهند الصديقة لتركيب أطراف صناعية بتمويل من فاعل خير و برعاية كريمة من الشيخ حمود سعيد المخلافي، رئيس مجلس المقاومة بتعز.
 
وفي الحفل التوديعي الذي حضره عدد من القيادات السياسية والعسكرية وقيادات من السلطة المحلية ومدراء مكاتب تنفيذية وشخصيات اجتماعية وقادة منظمات مجتمع مدني، ألقى قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل كلمة باسم الجيش الوطني أشاد فيها بالتضحيات الكبيرة التي قدمها ولازال يقدمها أبناء مدينة تعز وخاصة الجرحى.
 
وشكر فاضل مؤسسة رعاية للدور الذي تقوم به في ملف الجرحى والشهداء، كما شكر فاعل الخير الذي مول مشروع تسفير الجرحى مبتوري الأطراف وكل من خطط ورتب لهذا الحفل ولهذا المشروع المهم، مؤكدا سعي قيادة المحور في بذل الجهود لمعالجة جميع الجرحى والبحث عن الممكن والمتاح لدى الجهات الرسمية والطوعية للمؤازرة في حمل ملف الجرحى.
 
من جانبه شكر الأستاذ عصام التميمي- المدير التنفيذي لمؤسسة رعاية- في كلمته الترحيبية، فاعل الخير الذي مول مشروع تسفير 150 جريح إلى دولة الهند. كما شكر الشيخ حمود سعيد المخلافي الذي بذل جهدا كبيرا في الترتيب والمتابعة والتنسيق لتسفير هؤلاء الجرحى، مثمنا جهوده وتضحياته منذ بداية المقاومة في تعز.
 
وفي كلمته، أيضا، وجه التميمي رسالة إلى رئيس الجمهورية طالبه فيها الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى الذين استعادوا الشرعية ورووا تراب الوطن بدمائهم ودافعوا عنه.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر