إحراق 3 دوريات للحوثيين بعملية نوعية للمقاومة قرب القصر الجمهوري بتعز

تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة المحافظة ، اليوم الاثنين ، من إحراق ثلاث دوريات تابعة للحوثيين في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات شرق مدينة تعز.

وقال قائد  ميداني في المقاومة ،إن اشتباكات عنيفة  دارت بين مقاتلي الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية وميليشيا الحوثي والمخلوع صالح  في الجبهة الشمالية  إثر هجوم شنته المليشيا بالتزامن مع قصف مكثف على حيي الزهراء وكلابة شمال المدينة .

وأضاف أن الميليشيات تواصل قصفها بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع المقاومة والجيش الوطني في الضباب وجبل حبشي وحمير وحيفان .

وأوضح أن  الميليشيات قصفت  قرى شرق صبر و حمير مقبنة غرب تعز بإحدى عشر صاروخ كاتيوشا ناهيك عن القصف العشوائي على مختلف الأحياء السكنية،  بمختلف الأسلحة .

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي إصابة أربعة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية, وثلاثة من المدنيين في قصف على الأحياء السكنية.

في السياق, تواصل الميليشيا حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات عسكرية الى مواقع تمركزها محيط اللواء 35 غرب المدينة   والستين  والخمسين شمال المدينة في استمرار فاضح لخرق لما يسمى بالهدنة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر