لأول مرة...

وزارة العدل تعلن فتح باب التسجيل للدفعة 23 في المعهد العالي للقضاء بعدن

[ وزارة العدل تعلن فتح باب القبول للدفعة الثالثة والعشرين للمعهد العالي للقضاء بعدن ]

أعلنت وزارة العدل، فتح باب القبول والتسجيل في الدفعة الثالثة والعشرين بالمعهد العالي للقضاء، في العاصمة المؤقتة بعدن، وذلك لأول مرة بعد إعلان الوزارة نقل المعهد الى عدن.

جاء ذلك خلال ترؤس القاضي جمال احمد عمر، وزير العدل، رئيس مجلس المعهد العالي للقضاء، صباح اليوم بالعاصمه المؤقته عدن، اجتماعا للمجلس، ومناقشة الترتيبات والاجراءات الخاصه بالقبول والتسجيل للدفعه الثالثه والعشرين، وتحديد مكان وموعد إعلان فترة القبول والتسجيل بالمعهد، بالاضافه الى الضوابط توفرها في المتقدمين للعمليه الدراسيه.

وخلال الاجتماع اكد القاضي جمال احمد عمر وزير العدل على ظرورة البدء في تفعيل الدراسه في المعهد في العاصمه المؤقته عدن، والبدء عن اعلان شروط التسجيل وتحديد ضوابط القبول، وأن يتم الإعداد والتحضير الجيد للعمليه التعليميه في المعهد، واختيار المتقدمين للدراسه بعنايه فائقه، حتى يستطيع المعهد من اداء دوره في رفد السلطه القضائيه بالكوار الخريجين من المعهد ليكونو عونا في تطبيق القانون. وذلك بحسب وكالة سبأ الرسمية.

وأكد الاخ جمال احمد عمر، أن وزارة العدل ومجلس المعهد العالي للقضاء، سيتحملان المسئوليه في اعادة الدور الريادي للمعهد في العاصمه المؤقته عدن على أكمل وجه، وفتح ابوابه للجميع ومن مختلف محافظات الجمهوريه اليمنيه، وذلك حسب توجيهات القياده السياسيه ممثلة بالرئيس هادي، وباختيار افضل الكفاءات العلميه للتدريس بالمعهد سواءا من قيادات السلطه القضائيه او اساتذة ورجال القانون في كليه الحقوق.

الجدير بالاشاره ان مجلس المعهد العالي للقضاء يظم الاخوه القاضي الدكتور علي عطبوش عوض المحامي العام الاول للجمهوريه والقاضي علي عوض عضو المحكمه العليا والقاضي جعفر باهيصمي عضو المحكمه العليا والقاضي بدر عبده احمد والقاضي الدكتور نضال شيخ عميد المعهد والدكتور محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق.

شروط القبول والتسجيل في المعهد العالي للقضاء 





مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر