نائب الرئيس يجدد دعوته لأبناء محافظة صنعاء لمساندة الشرعية في إنهاء الانقلاب

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، خلال لقائه اليوم، محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، على مستجدات محافظة صنعاء والأوضاع الميدانية فيها.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وحشد القوى ومختلف المكونات لإسناد هذا التقدم والتنسيق والعمل مع بقية المحافظات المجاورة بما يحقق انتصار الشرعية وإنهاء معاناة المواطنين التي يتجرعونها بشكل يومي.

وجدد نائب الرئيس الدعوة لوجاهات وكافة أبناء محافظة صنعاء بمختلف مكوناتهم وجميع المكونات الاجتماعية في ربوع الوطن إلى مساندة الشرعية لإنهاء الانقلاب والمعاناة والأزمات التي ترتبت عليه واستعادة الدولة والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم
 
وأشاد نائب الرئيس بالبطولات الميدانية التي يسطرها أبطال الجيش في سبيل استكمال تحرير المحافظة والتقدم باتجاه العاصمة صنعاء..مثمناً تثميناً عالياً الدور الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

من جانبه قدم محافظ صنعاء تقريراً عن الأوضاع الميدانية والجهود الهادفة للالتفاف حول قيادة الشرعية ومساندة جهود أبطال الجيش ومقارعة ميليشيا الانقلاب..معبراً عن التقدير والشكر لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية للأوضاع في المحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر