نائب الرئيس يناقش مع رئيس الأركان سير العمليات العسكرية

ناقش نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي سير العمليات العسكرية وتنفيذ الخطط والتوجيهات في مختلف الجبهات. 
 
وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف في سبيل تحرير اليمن واستعادة دولته، مثمناً الدعم الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من مساندة لليمن واليمنيين شملت مختلف المجالات.
 
وأدان الاجتماع، الذي حضره رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول، الاستهداف الإرهابي الحوثي لقافلة النفط السعودية، معتبرين ذلك عملاً إرهابياً يكشف عن النوايا الخبيثة للحوثيين ومن ورائهم إيران وتهديدهم للملاحة الدولية والممرات المائية في تجاهل واضح للجهود الأممية وإصرار على تهديد السلم والأمن الدوليين.
 
من جانبه نوه رئيس هيئة الأركان العامة إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش بدعم التحالف والمعنويات التي يتحلى بها الأبطال المقاتلون في الجبهات، مؤكداً استمرار الجهود المبذولة باتجاه تنفيذ الخطط العسكرية في استكمال التحرير والعمل على البناء المؤسسي للجيش وفقاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر