وزير الداخلية يطلع على الأوضاع الأمنية بالضالع ويشيد بتضحيات جنود المنطقة الرابعة

[ خلال لقاء وزير الداخلية مع محافظ الضالع ]

اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس الميسري، اليوم، من محافظ محافظة الضالع، اللواء الركن علي مقبل صالح، على مستجدات الأوضاع الخدماتية والأمنية في المحافظة. 

ووضع المحافظ علي مقبل صالح، الوزير الميسري، أمام صورة موجزة لمجمل الأوضاع الخدماتية والأمنية في محافظة الضالع، متطرقاً إلى الإشكاليات التي تواجه السلطة المحلية وتعترض سير تنفيذ مهامها.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد أكد الوزير الميسري على أهمية ان تضطلع السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية بمهامها والقيام بأدوارها في تذليل الصعاب أمام المواطنين والتخفيف من معاناتهم والعمل على توفير احتياجاتهم من المشاريع الخدماتية الضرورية. 

وعبر محافظ الضالع عن شكره لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري للإهتمام الذي يوليه لمحافظة الضالع في معالجة قضاياها وتوفير احتياجاتها في شتئ المجالات حسب الإمكانيات المتاحة.

على صعيد متصل، أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بالانتصارات والتضحيات الجسام التي يسطرها ضباط وجنود المنطقة العسكرية الرابعة في جبهات التماس المباشرة في مواجهة المليشيات الحوثية بمختلف جبهات القتال. مثمنا الأدوار التي تقوم بها قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة، واطلعه خلال اللقاء على الأوضاع والمستجدات في كافة جبهات القتال، مشيراً إلى التضحيات البطولية التي يقوم بها ضباط وصف ضباط وجنود المنطقة العسكرية الرابعة في المعارك التي يخوضونها مع المليشيات الحوثية.

وتطرق اللواء العمري إلى الصعوبات التي تواجه قوات المنطقة والاحتياجات والمتطلبات التي يمكن من خلالها التغلب على تلك الصعوبات.

وأكد الوزير الميسري أن القيادة السيادية والعسكرية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن لن تألو جهداً في تقديم الجهد اللازم لتحقيق النصر وإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية وبناء الدولة الاتحادية التي يتطلع إليها أبناء الوطن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر