صعدة: قوات الجيش تهاجم مواقع مليشيا الحوثي في "كتاف"

واصلت قوات الجيش الوطني بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي، الخميس، تقدمها الميداني في مديرية كتاف، بمحافظة صعدة، (شمال اليمن)

ونقل موقع الجيش”سبتمبر نت” عن مصادر ميدانية قولها، إن" قوات الجيش الوطني في عملية عسكرية نوعية شنت هجوما واسعا على مواقع عدة تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية كتاف.من عدة محاور.. مشيرة إلى أن قوات الجيش باغتت المليشيا الحوثية في (جبال أضيق ووادي رشاحه وقرى العطفين)"

وقال رئيس عمليات لواء التحرير العقيد عبدالله المحزفي “إن أبطال الجيش الوطني باغتوا المليشيا الحوثية المتمركزة في جبال اضيق، وفرضوا عليها حصارا مطبقا، على إثره تراجعت المليشيا من عدة مواقع كانت تتمركز فيها في السلسلة الجبلية”.

بموازاة ذلك، شن أبطال الجيش الوطني هجوما مماثلا على مواقع المليشيا الحوثية في وادي رشاحه، تمكنوا خلاله من التقدم والسيطرة على أجزاء واسعة من الوادي، بالإضافة إلى السيطرة على أجزاء من التباب على ميمنة القرن.

وأشارت المصادر إلى أن عملية التقدم التي تحققها قوات الجيش الوطني في مديرية كتاف، ما زالت مستمرة ومتواصلة في جميع المحاور، وتهدف إلى التحام الألوية والوحدات العسكرية للجيش من كل النواحي في مركز مديرية كتاف..

وأسفرت المعارك وغارات التحالف - وفق المصادر- عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة والذخائر.

يشار إلى أن قوات الجيش الوطني، وبإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي تخوض معارك في خمس مديريات بمحافظة صعدة معقل مليشيا الحوثي الانقلابية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر