محافظ البيضاء:سيتم دعم جبهات المقاومة بسلاح نوعي قريبا

تفقد محافظ محافظة البيضاء نايف صالح القيسي مواقع المقاومة الشعبية بجبهة الحازمية مديرية الصومعة.

وأطلع محافظ المحافظة خلال زيارته للجبهات المتقدمة على مستوى الاعداد القتالي ونوعية الاسلحة بخطوط التماس.

ونقل المحافظ القيسي للمقاتلين تهاني رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الفطر المبارك ونائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وأشاد المحافظ القيسي بالروح القتالية العالية التي يتحلى بها المرابطين في جبهة الحازمية، والحس الامني الرفيع للدوريات الامنية التابعة للمقاومة.

وأستعرض المحافظ القيسي في كلمة له امام افراد المقاومة الشعبية الجهود الجبارة التي تبذلها القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي في سبيل تحرير اليمن عموما والبيضاء خصوصا من عبث المليشيات الانقلابية التي تتهاوى يوما بعد أخر  أمام بطولات وتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأشاد القيسي بالدور التاريخي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في سبيل عودة الشرعية وانهاء الانقلاب وانقاذ اليمن من المشروع الفارسي الذي يهدف الى تحريف العقيدة وتمزيق اللحمة العربية والاسلامية.

وحث القيسي افراد المقاومة الشعبية على ضرورة التحلي بالصبر  واليقظة العالية ، مؤكدا ان ماتملكه المقاومة الشعبية من امكانيات بشرية وأسلحة نوعية اليوم افضل بكثير مما كانت عليه المقاومة قبل ستة أشهر ، وأن الايام القادمة ستشهد رفد عددا من الجبهات في المحافظة باسلحة نوعية ، ليكونوا رافدا قويا للجيش الوطني الذي يستعد لتحرير المحافظة في القريب العاجل.

واستمع القيسي من افراد المقاومة الشعبية بجبهة الحازمية الى العمليات النوعية التي قام بها المقاتلين خلال الأشهر الماضية والتي استنزفت العدو واستطاعت أن تحدث فارقا كبير في المواجهات بين الجانبين.

ودعا ابطال المقاومة الشعبية قيادة الشرعية إلى سرعة دخول الجيش الوطني الى المحافظة ، مؤكدين استعدادهم الكامل للتعاون مع الجيش الوطني لتنفيذ أي مهام توكلها اليهم قيادة الشرعية لانهاء كابوس الانقلاب  وعودة الشرعية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر