هادي: قوى التطرّف والارهاب هي الوجه الاخر لأذرع إيران ممثلة بالحوثيين

[ لقاء الرئيس هادي مع عدد من القيادات المحلية والعسكرية بحضرموت ]

أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، أن قوى التطرّف والارهاب تمثل الوجه الأخر لأذرع ايران في المنطقة مع المليشيا الحوثية الانقلابية. 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، ضم قيادة المنطقة العسكرية الأولى، والسلطات التنفيذية، والوجاهات الاجتماعية، بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء. 

واستعرض الرئيس هادي خلال اللقاء، جملة من التطورات والاحداث على الساحة الوطنية والجهود المبذولة لتطبيع الحياة وارساء الأمن والاستقرار والبناء والتنمية والإعمار في مختلف المحافظات المحررة بدعم ومساندة من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وبمشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة شركاء الهوية والمصير الذين يتواجدون في ميادين الفداء والبناء. 

وبحسب وكالة سبأ، فقد اشار رئيس الجمهورية الى أن الاستقرار المنشود كفيل بعودة عجلة التنمية لتلامس احتياجات المواطن في تذليل سبل معيشته وتوفير متطلباته..مؤكداً على أهمية توحيد الصف والجهود ومكافحة الظواهر الدخيلة ومحاربة قوى التطرّف والارهاب التي تمثل الوجه الأخر لأذرع إيران في المنطقة مع المليشيا الحوثية الانقلابية. 

ولفت الرئيس هادي، إلى جملة المشاريع التي نالتها حضرموت بساحلها وواديها خلال الفترة الماضية في كل القطاعات وأهمها تحقيق الاكتفاء في قطاع الكهرباء وعبر الغاز المنتج محليا..مؤكداً على أهمية تعزيز خدمات الحياة الاساسية في قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرقات. 

ووجه رئيس الجمهورية باعتماد مبلغ مليار ريال لاستكمال تنفيذ المشاريع والاحتياجات العاجلة للوادي والصحراء. 

وعبر الجميع عن سعادتهم بهذا اللقاء مع الرئيس الذي يَرَوْن فيه فرصة اضافيه لإيجاز واقع الوادي والصحراء ومايشهده ويعيشه مِن اهتمام في ظل رعاية وتوجيهات فخامة الرئيس التي أثمرت العديد من الإنجازات وفِي فترة قياسية ليس اخرها إنجاز كهرباء الوادي والصحراء..مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حتى تحقيق كافة الاهداف والتطلعات المنشودة من خلال تطبيق مخرجات الحوار الوطني في إنجاز الأقاليم ومنها اقليم حضرموت. 

ولفتوا الى ان الوادي والصحراء يشهد الى الأمن والاستقرار من خلال إسهام القوات المسلحة ممثلة بالمنطقة العسكرية الاولى في حفظ الأمن والاستقرار خلال الفترة الماضية..مؤكدين ان المنطقة العسكرية الأولى تعد الوحيدة التي حافظت على بقاء الدولة من دنس قوى الشر والانقلاب الحوثية الايرانية واذرعها الارهابية الأخرى..مثمنين قرار الرئيس بإنشاء جامعة الوادي والصحراء وكذلك هيئة مستشفى الوادي وغيرها من المشاريع الواعدة. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر