صنعاء: قتلى وجرحى من المليشيات بتجدد المعارك وغارات التحالف بـ"نهم"

 قتل عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، وأصيب آخرون خلال تجدد المواجهات بجبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وقالت مصادرعسكرية، إن قوات الجيش الوطني أحبطت، فجر اليوم الأربعاء، محاولة تسلل لمليشيات الحوثي على مواقع الجيش في مسيرة جبهة نهم وأوقعت منهم قتلى وجرحى ولاذ البقية بالفرار.

 وأضافت المصادر، أن مدفعية الجيش الوطني قصفت مواقع المليشيا في جبل رماحة والمش والمدور سقط على إثرها عشرات القتلى والجرحى من الانقلابيين.

 بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم، 8 غارات جوية استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا الإنقلابية كانت في طريقها إلى مواقع متفرقة في جبهة نهم .

كما استهدفت مقاتلات التحالف مساء اليوم، بغارتين مواقع لميليشيا الحوثي بالقرب من قاعدة الديلمي ومطار صنعاء شمالي العاصمة صنعاء..

في سياق متصل، استقبل مستشفى الكويت بصنعاء  مئات القتلى والجرحى من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية خلال اليومين الماضيين.

وقالت مصادر مطلعة، إن قسم الطوارئ في مستشفى الكويت بصنعاء بات عاجزاً عن استقبال مرضى جدد بعد إزدحام المستشفى وثلاجة الموتى بمئات القتلى والجرحى من عناصر مليشيات الحوثي العائدين من جبهات قتال متفرقة باليمن خلال يومين.

وتشهد العديد من جبهات القتال ولا سيما جبهتي الحديدة غربا وصعدة شمالا، معارك ضارية، تكبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر