رئيس الحكومة يوجه بصرف منحة مالية لأسر المختطفين في سجون الحوثيين

[ "بن دغر" أثناء لقاءه رئيسة رابطة أمهات المختطفين بعدن الأربعاء 11 يوليو 2018 ]

وجه رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر بصرف منحة مالية لأسر المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي الانقلابية، خلال لقائه اليوم الأربعاء في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) رئيسة رابطة أمهات المختطفين أمة السلام الحاج.
 
وقال بن دغر "أن الحكومة لن تألو جهدا في الضغط على المجتمع الدولي بأن يقوم بدوره في إرغام الميليشيا الحوثية للخضوع لقرارات مجلس الأمن واحترام كافة المواثيق الدولية التي تؤكد على ممارسات الانقلابيين الإجرامية واستمرارهم في الانتهاكات".
 
وأكد أن الحكومة لن تسمح باستمرار ممارسات المليشيا التي انتهكت حقوق الإنسان وكل المواثيق الدولية في إعلان صارخ على تعنتها المستمر وعدم خضوعها لقرارات مجلس الأمن وتجردها التام عن كل القيم الإنسانية والأخلاقية.
 
وأشاد بالجهود التي تقدمها رابطة أمهات المختطفين اللاتي يناضلن من أجل حرية أبنائهن وذويهن ويظهرن شجاعة كبيرة في مواجهة الانقلاب الحوثي الغاشم الذي انتهك الحقوق وقتل النفس ودمر مقدرات الوطن.
 
من جانبها استعرضت رئيسة رابطة أمهات المختطفين الجهود التي تبذلها الرابطة في مواجهة تعنت وصلف الميليشيا في إخفاء المختطفين وما يتعرض له المعتقلين والمخفيين من ممارسات إجرامية ووحشية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر