بن دغر: الحكومة بصدد إعادة وسائل الإعلام الرسمية للعمل من الداخل

ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع وكيل وزارة الإعلام أيمن ناصر، أوضاع الإعلام الرسمي والصعوبات الذي يواجهه .

وقال رئيس الوزراء خلال اللقاء أن المؤسسات الإعلامية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة تعرضت لتدمير كلي من قبل الميليشيا الحوثية..

وأكد انه يجري بناء استوديوهات للقنوات الرسمية في المحافظات المحررة وأن الحكومة بصدد إعادة كافة الوسائل الإعلامية الرسمية للعمل من داخل الوطن، بعد توفير كل الإمكانيات المتاحة بما فيها الانتهاء من المباني والاستوديوهات الذي يجري العمل فيها.

وتطرق وكيل الوزارة إلى بعض الصعوبات التي تواجه عمل الإعلام في بعض المحافظات وعن خطة عمل لتفعيل دور الإعلام وإسهامه في خدمه الوطن.. مؤكدا انه سيعمل مع كل زملائه من على الأرض لإيصال الرسالة الإعلامية الهادفة التي تخدم الوطن في مواجهة مشروع الميليشيا الحوثية التدميري، وبما يحقق الاستقرار وتطلعات أبناء اليمن.

وتعمل وسائل الإعلام الرسمية، من الأراضي السعودية، وتعاني من انعدام الموارد، والإمكانيات التي تمكنها من القيام بدورها بالشكل المطلوب،بما يواكب التطورات العسكرية والسياسية في المرحلة الحالية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر