المقدشي : ماضون في استعادة الدولة ولن نتراجع عن تحقيق أحلام اليمنيين في يمن اتحادي 

[ المقدشي أثناء زيارة جبهة شبوة ]

قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي " إنهم ماضون في استعادة الدولة رغم كل التحديات والمعوقات مهما كلفنا ذلك من ثمن ".

وأضاف أثناء تفقده وحدات الجيش والمقاومة المرابطة في بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة " نحن أصحاب حق وقضية عادلة ولن نكل أو نتراجع حتى تتحقق أحلام الأمة اليمنية باستعادة الدولة وبناء يمن اتحادي وفقاً لمخرجات الحوار الوطني الذي أجمع عليها كل اليمنيين".

وأشار وفقاً لوكالة سبأ الرسمية الحكومية ، إلى ان رئيس هيئة الأركان إن تحالف الشر صالح والحوثي تآمروا على الدولة وقاموا بانقلاب لأجل رغبات انتقامية وتحقيقا لأطماع فارس التوسعية.


وهنأ رئيس الأركان منتسبي الجيش والمقاومة بمناسبة بعيد الفطر المبارك، ونقل لهم تحيات وتهاني رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي، مشيدا بالصمود والتضحيات التي يقدمها أبناء شبوة في مواجهة الانقلابيين ودحرهم من عدة مناطق في بيحان وعسيلان مؤخراً.

وعقد رئيس الأركان عدة اجتماعات بقيادات الجبهة بحضور وكيل المحافظة علي سالم الحارثي و قائد اللواء 19 العميد الركن مسفر الحارثي وقائد اللواء 107 العميد الركن خالد يسلم، وأركان حرب اللواء 21 العميد علي الحوري، ونائب مدير العمليات الحربية العميد علي حاتم وعدد من قيادات الجيش والمقاومة، ناقش خلالها مستجدات العمليات العسكرية في جبهة بيحان عسيلان، ومتطلباتها لتحقيق الانتصار الكامل.

كما زار رئيس الأركان جرحى الجيش والمقاومة في مستشفى عسيلان، وتفقد الخطوط الأمامية للمقاتلين في مواقع الصفراء والعلم السليم وعدد من المواقع الأخرى.


وحيا رئيس الأركان المقاتلين في جبهة بيحان –عسيلان، واستمع من القيادات العسكرية الى شرح عن طبيعة سير المعارك والخروقات التي ينفذها الانقلابيون والرد الصارم لقوات الجيش على تلك الخروقات.

 وتشهد مديريات وادي بيحان مواجهات مستمرة من حين لأخر بين مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية وأفراد الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية منذ ما يزيد عن شهرين .

ولاتزال مليشيا الحوثي والمخلوع صالح تسيطر بمحافظة شبوة على مديرية بيحان بشكل كامل ومنطقة النقوب التابعة لمديرية عسيلان ومديرية عين المحاذية لمحافظة البيضاء .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر