مقتل وإصابة 13 من مليشيات الحوثي وصالح بمواجهات بتعز

لقي أربعة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب تسعة آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الجمعة.

وقال مصدر في المقاومة، إن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا من صد هجوم للمليشيات في أحياء الزهراء والحمد وكلابة شرق المدينة وأجبروهم على التراجع والفرار بعد تكبدهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأضاف أن الميليشيات واصلت خرقها لما يسمى بالهدنة،حيث شنت قصفاً مدفعي مستهدفةً مواقع الجيش والمقاومة في جبهة الاربعين وسوق عصفيرة شمال المدينة.

وأوضحت أن مواجهات عنيفة دارت بالقرب من اللواء 35 غرب المدينة في محاولة لميليشيا الحوثي وصالح التقدم نحو مواقع الجيش والمقاومة مصحوباً بقصف مدفعي كثيف .

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي سقوط أربعة قتلى من المليشيات وإصابة 9 آخرين,في المقابل أصيب أربعة من الجيش الوطني والمقاومة,ومثلهم من المدنيين في قصف على الأحياء السكنية.

في السياق,تواصل المليشيات حشد عناصرها والدفع بآليات عسكرية كبيرة مصحوبة بتحركات مكثفة الى جميع واستمرار حشد التعزيزات بالأفراد والآليات الى مواقع تمركزهم في منطقة مشروع المياه والتبة السوداء وموكنه بالضباب ، وكذا شمال و شرق اللواء 35 غرب المدينة.

كما دفعت بآليات و عناصر من منطقة تمركزها في البرح ، مقبنة ، والمخاء باتجاه مضيق باب المندب غرب تعز.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر