خلافات حوثية لنهب المال بذمار تودي بحياة اثنين من القيادات الميدانية

قالت مصادر مطلعة لـ"يمن شباب نت" أن خلافات بين حوثيين بمحافظة ذمار وسط اليمن شبت بينهم وانتهت بمصرع قياديين من إحدى الأسر التي تنسب إلى "الأسر الهاشمية" وسط المدينة.

وذكرت المصادر أن أحد المسلحين التابعين لجماعة الحوثي المتمردة أطلق النار على القياديين الحوثيين وهم "عقيل الديلمي وأخيه عبد الرحمن" سقطوا على أثرها قتيلين وسط المدينة بعد خلافات مالية في صفوف المليشيات.

وحاولت قيادة المليشيات الانقلابية بالمحافظة احتواء الخلاف وسعت بكل إمكانياتها إلى التكتم الإعلامي على الخبر ومنع ظهوره لوسائل الإعلام لكنها فشلت في ذلك.

 واتهمت أسرة القتيلين"الديلمي المسؤول الأمني للمليشيات الحوثية بالمنطقة الشرقية لمدينة ذمار المدعو " يحيى عبدالوهاب" _المكنى أبو علي_ بالوقوف وراء عملية القتل وقام بدعم أحد المقاتلين المدربين ليقوم بتصفية قريبيهما دون ذنب ارتكباه  حسب مصادر مقربة .

وأكدت المصادر المقربة أن القيادي "أبو علي" يتستر على القاتل بعد ارتكابه للجريمة ولا يزال طليقا حتى اللحظة ولم يتم القبض عليه حتى بعد تقدمهم ببلاغ ضده.

وازدادت حجم الخلافات بين صفوف المليشيات الحوثية _الموالية لإيران_ واتسعت هوتها إلى درجة ظهورها على الرأيين المحلي والدولي ،ولم تعد قادرة على اخفائها أو حتى الحد منها.

ويرى مراقبون ان سبب تلك الانقسامات بين أعضاء الجماعة الانقلابية هو سعي بعض القيادات الحوثية الكبيرة والمؤثرة إلى الاستئثار بالأموال المنهوبة والسلطة المغتصبة دون غيرهم من السواد الأعظم من مناصريهم وحلفائهم من حزب المخلوع صالح.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر