مسؤول عسكري ينفي دمج قوات "النخبة الحضرمية" في وحدات وزارة الداخلية

[ خلال لقاء وزير الداخلية بقيادات في التحالف العربي بعدن ]

نفى مسؤول عسكري، اليوم الإثنين، دمج قوات "النخبة الحضرمية"، التابعة للمنطقة العسكرية اليمنية الثانية، في ساحل محافظة حضرموت، شرقي اليمن، في الوحدات التابعة لوزارة الداخلية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام محلية، تحدثت عن دمج قوات "النخبة الحضرمية"، ضمن الوحدات التابعة لوزارة الداخلية، بعد لقاء ضم وزير الداخلية أحمد الميسري ومحافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مع قائد قوات التحالف العربي في حضرموت، أمس الأول السبت.

وقال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية، هشام الجابري، في تصريح صحفي، إن اللقاء "كان ضمن أطر التعاون المستمر بين اليمن ودولة الإمارات العربية المتحدة ، وبهدف تأهيل الأمن الداخلي في محافظة حضرموت، حتى يكون نموذجًا يقتدى به في المحافظات الأخرى". بحسب موقع "إرم نيوز" الإماراتي.

جدير بالذكر أن هذه اللقاءات جاءات عقب الزيارة التي قام بها وزير الداخلية الميسري الى الامارات، مطلع الشهر الجاري، والتي أعلن خلالها عزم وزارته توحيد كافة التشكيلات الأمنية التي تم إنشاؤها مؤخرا تحت قيادة وزارة الداخلية، وتشكيل غرفة عمليات موحدة ومشتركة، لتعزيز دور الأجهزة الأمنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر