خلال تشييع جثمان العميد "العقيلي".. نائب الرئيس يحذر من الانجرار خلف الدعوات الطائفية والمناطقية

[ نائب الرئيس وبجوارة والده العميد العقيلي خلال التشييع السبت 23يونيو2018 ]

حضر نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم السبت، التشييع الرسمي والشعبي بمدينة مأرب لجثمان العميد "أحمد بن صالح العقيلي" قائد اللواء 153 مشاه، وبمشاركة أقارب الشهيد وعدد من المسؤولين وقيادات الجيش وجموع من المواطنين.
 
وقال نائب الرئيس خلال التشيع "أن الشهيد العقيلي كان علماً من الأعلام ومن الرجال الأوفياء الأبطال" معبراً عن تعازيه الحارة لأسرة وقبيلة الشهيد وأبناء القوات المسلحة، مشيداً بمناقب الشهيد وبطولاته التي سطرها دفاعاً عن اليمن في مختلف الجبهات.
 
وأضاف "نحن جميعاً على الدرب سائرون، على درب الشهداء الذين سالت دماؤهم الزكية الطاهرة في كل المحافظات في عدن وفي الساحل الغربي وفي مأرب وفي البيضاء وفي صعدة وفي لحج وفي كل ميادين البطولة والشرف".
 
وأشار نائب الرئيس "هذه التضحيات التي يبذلها اليمنيون تهدف إلى رفض الاستعباد وتحقيق الحرية ضد ميليشيا الحوثي التي هدمت اليمن ومزقت نسيجه الاجتماعي بتعبئتها الطائفية والمناطقية والعنصرية".
 
وحذر من الانجرار خلف هذه الدعوات الطائفية والمناطقية والسلالية النتنة التي تتبناها ميليشيا الحوثي، والتمسك بالإخاء وتوحيد الصف والاحتشاد خلف الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
وقدم نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بعد مراسيم تشييع جثمان الشهيد البطل العميد أحمد صالح العقيلي واجب العزاء لوالد الشهيد الشيخ صالح العقيلي وإخوان الشهيد وأقاربه ووجاهات وأبناء آل عقيل وقيادة اللواء 153 مشاه وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة وجبهات البيضاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر