الرئيس هادي يهنئ الجيش والمقاومة بالانتصارات المتوالية على مليشيا الحوثي

أجرى الرئيس عبد ربه منصور هادي، مساء الْيَوْم اتصالا هاتفيا بقائد جبهة الساحل الغربي العميد أبو زرعه المحرمي هنأه وكافة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالانتصارات المتوالية التي يسطرونها في ميادين الشرف والبطولة والفداء ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية. بحسب وكالة سبأ"
 
وأشاد الرئيس برباطة الجأش والمواقف الوطنية الشجاعة التي اجترحها الأبطال ورافقهم الانتصار في كل جبهات العزة التي خاضوها لدحر مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وتطهير محافظات الوطن تباعا.
 
وقال " إن انتصار الحديدة الْيَوْم وتحرير المطار وإنقاذ المدينة وإغاثة الأبرياء وفك حصار العزل والأطفال والنساء وحسن معاملة الإسراء والجرحى ما هو الا تجسيدا للقيم والمبادئ الأخلاقية السامية التي تتحلى بها المقاومة الحقه والجيش الوطني الذين ينشدون الأمن والأمان ويتطلعون الى بناء الدولة الاتحادية العادلة التي تحفظ حقوق الجميع بعيدا عن التمييز والإقصاء".
 
وبارك للجميع هذه الانتصارات التي قدمت في سبيلها تضحيات جسيمة بمشاركة أخويه صادقه وفاعله من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساهمة فاعلة من الأشقاء الإماراتيين.. مترحما على أرواح الشهداء الميامين ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.
 
من جانبه عبر العميد المحرمي عن تقديره الكبير للمتابعة الدائمة لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى القوات المسلحة ،لسير العمليات العسكرية اول بأول وفِي مختلف الجبهات ومواقع التماس ومنها محافظة الحديدة التي تمكنت الإرادة الحقه في الانتصار على قوى الباطل والظلام من مليشيا الحوثي الانقلابية التي دمرت البلد واستنزفت مقدراته وذلت وجوعت وشردت أبناءه.
 
وقال " نهدي الْيَوْم هذه الانتصارات إلى فخامتكم والى شعبنا اليمني التواق إلى الأمن والاستقرار والسلام والازدهار والبناء وعهدا علينا بتحرير واستعادة الوطن كامل إلى واقعه الطبيعي وتحت قيادته الشرعية".

وكان الجيش الوطني قد تمكن صباح اليوم، من اقتحام وتحرير مطار الحديدة من قبضة مليشيا الحوثي وواصل تقدمه وقطع خط إمداد المليشيات الرابط بين الحديدة صنعاء.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر