الرئيس هادي يشيد بانتصارات الجيش الوطني في الحديدة

اطلع الرئيس عبد ربه منصور هادي على تطورات الأوضاع في المحافظة ،وكذا سير العمليات العسكرية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمشاركة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تحرير محافظة الحديدة وتطهيرها من المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.
 
وأشاد الرئيس خلال اتصال هاتفي من محافظ الحديدة، الحسن طاهر، بالانتصارات الكبيرة التي حققها ويحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية بمحافظة الحديدة والتي كللت بتحرير عدداً من المديريات في المحافظة واستمراره في مواصلة تحرير كامل المحافظة من براثن المليشيا الانقلابية التي تسببت في وضع إنساني غاية في الصعوبة في المحافظة.
 
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة مواصلة الانتصارات النوعية الهادفة الى تحرير المحافظة وتخليصها من المليشيا الانقلابية لينعم سكان المحافظة بالأمن والاستقرار والطمأنينة وتطبيع الأوضاع في المحافظة..مؤكداً على أهمية تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة لتمثل نموذج للمحافظات المحررة.
 
وحمل الرئيس محافظ الحديدة نقل تحياته الى أبناء المحافظة وكل المرابطين في مختلف المواقع والجبهات..مهنئينا إياهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..متمنياً ان تعود هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق لليمن أمنه واستقراره ودولته الاتحادية المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد التي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني.
 
وثمن رئيس الجمهورية موقف الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة الذين جسدوا موقفاً بطولياً الى جانب أشقائهم من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي حققت انتصارات نوعية في مختلف الجبهات.
 
من جانبه ،أشار محافظ الحديدة الى ما يتمتع به أبطال الجيش الوطني من معنويات قتالية عالية وعزمهم على مواصلة الانتصارات حتى تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية..مؤكداً أن الانتصارات التي تحققت تأتي في أطار الاهتمام والمتابعة الدائمة من قبل الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الرامية الى تحرير المحافظة وإعادة الأمن والاستقرار للوطن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر