قياديان في حزب الإصلاح: تحرير الحديدة سيقطع مجاري التنفس للإنقلاب ويمهد الطريق نحو صنعاء

[ قوات تابعة للتحالف في تخوم مدينة الحديدة (غرب اليمن) الصورة من الوكالة الفرنسية ]

قال قياديان القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، أن معركة تحرير مدينة الحديدة (غرب اليمن) ستمهد الطريق نحو العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون منذ سبتمر من العام 2014.

وبدأت القوات الحكومية اليمنية المشتركة معركة فجر اليوم الأربعاء في مدينة الحديدة لتحريريها من ميلشيات الحوثي في عملية عسكرية واسعة أطلق عليها "السهم الذهبي".

وقال رئيس إعلامية حزب الإصلاح على الجرادي في تغريدة بحسابة على موقع "تويتر" أن تحرير مدينة الحديدة، سيعمل على قطع مجاري التنفس للإنقلاب، ويجعل سقوطه حتميآ مضيفاً "أن عملية التحرير ستجعل الإنقلاب معزول ومحاصر من كل إتجاه".

وعن المأساة الإنسانية، التي تحاول كثير من القوى الدولية الضغوط على الجيش لمنع استكمال تحرير الحديدة، بسببها، أوضح الجرادي "أن المأساة الانسانية، هي بقاء اليمنيون رهائن لدى مليشيات الانقلاب".
 
وأشار الجرادي أن "إصرار المليشيات على عدم الرضوخ للمرجعيات الدولية، انتحار جماعي، وتدمير للبلاد" مضيفاً "أن  من يتتبع  الخريطة للجمهورية اليمنية، سيعرف هذه الحقيقة".

من جهته، قال القيادي في حزب الإصلاح عدنان العديني (نائب رئيس إعلامية الحزب) أن "تحرير الحديدة الخطوة الاهم في الطريق نحو صنعاء المختطفة منذ الانقلاب في 2014".

يأتي هذا بالتزامن مع إعلان الجيش، اليوم الأربعاء، انطلاق عملية عسكرية واسعة، بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي لتحرير محافظة الحديدة من مليشيا الحوثي، اطلق عليها اسم "معركة النصر الذهبي".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر