خطيب العيد بشبوة يدعوا أبناء المحافظة للتكاتف وطرد المليشيات من بيحان

دعا خطيب العيد بمحافظة شبوة ابناء المحافظة الى نصرة محافظتهم مواصلة الجهاد ضد مليشيات الحوثي وصالح التي اهلكت الحرث والنسل وفجرت بيوت الرحمن .

وقال خطيب مصلى العيد بعاصمة المحافظة الشيخ مبارك ظيفير ان الحوثي واعوانه يعيشون في الرمق الاخير من حياتهم وفي اللحظات الاخيرة من ايامهم التي باتت قريبة بإذن الله .

ودعا ظيفير ابناء شبوة للوقوف صفاً واحدا ضذ كل من لا يريد امنا او استقرارا بالمحافظة ويسعى لخلق الفوضى والعبث بالممتلكات العامة او الخاصة .

وطالب ظيفير المؤسسات الامنية والعسكرية والمدنية للقيام بواجبها تجاه المواطن وبسط الامن في ربوع المحافظة مشيرا الى ان دور المواطن مهم في بسط واحلال الامن وذلك من خلال تعاونه مع الاجهزة الامنية .

واضاف ان قوى الشر اليوم في الداخل والخارج لا تريد آمنا ولا استقرار ولا حياة كريمة في المنطقة العربية والاسلامية واخره ما تعرضت له مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم التي لم تسلم من التفجيرات التي هي ضمن المشروع اليهودي الصهيوني الصفوي .

حضر الصلاة اللواء ناصر النوبة قائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاه والعقيد الركن عوض الدحبول قائد الشرطة بالمحافظة والعميد الركن جحدل حنش قائد اللواء 21 ميكا والعديد من الشخصيات العسكرية والمدنية .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر