حزب الإصلاح: الوحدة اليمنية جاءت ثمرة لنضالات اليمنيين ونرفض دعوات التمزيق

 
قال حزب الإصلاح "إن الوحدة اليمنية جاءت كثمرة لنضالات اليمنيين وتحقيقا لأهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، واستجابة لنداء الثوار الأحرار وتجسيدا لطموحات وأحلام الشعب بكل فئاته في جنوب الوطن وشماله وشرقه وغربه".
 
وهنأ حزب الإصلاح في الداخل والخارج بالذكرى الثامنة والعشرين لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية مشيرا "أن مشهد الجماهير اليمنية وهي تتدفق لتلتحم شمالا وجنوبا وفِي كل اتجاه احتفالا بالوحدة، لا تزال حاضراً في الذهن وعالق في الذاكرة، تلك المشاهد العظيمة والفريدة في تاريخ الامم والشعوب ستظل خالدة وعصية على النسيان".
 
وأكد الإصلاح على إيمانه بعدالة القضية الجنوبية والتي ساهم بفاعلية خلال مؤتمر الحوار الوطني مع كافة المكونات اليمنية في إيجاد الحلول العادلة لها ضمن مخرجات الحوار التي وضعت أسساً متينة لدولة اليمن الاتحادي وأرست مبادئ تضمن للجميع الشراكة في السلطة و الثروة وبناء الدولة الاتحادية.
 
وجدد الإصلاح التأكيد على موقفه الرافض لدعوات التمزيق على أسس جهوية أو طائفية كونها مطالب عدمية تنال من مكانة وتاريخ اليمن، مشدداً على ضرورة رص الصفوف ولَم الشمل وتجاوز الماضي وتوحيد الكلمة لإسقاط الانقلاب الحوثي الكهنوتي الذي جرع اليمنيين ويلات الحرب والدمار وخلف العديد من الكوارث، وأعاد إلى الأذهان عهود الإمامة والاستبداد.
 
ودعا التجمع اليمني للإصلاح أعضاءه وأنصاره وكافة شركاء الحياة السياسية وجميع اليمنيين إلى إحياء هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً والاحتفاء بها وإعادة الاعتبار لها وتعزيز قيم الشراكة الوطنية لإنقاذ البلد مما تعانيه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر