متحدث الجيش: الميلشيات باتت محاصرة من خمسة محاور بصعدة والأيام القادمة مليئة بالمفاجئات

[ متحدث الجيش العميد عبده مجلي ]

قال المتحدث باسم الجيش العميد ركن عبده مجلي "أن الميليشيات الحوثية باتت محاصرة في معقلها الرئيسي صعدة عبر 5 محاور؛ هي البقع، وكتاف، وعلب، وباقم، والظاهر، ورازح".
 
وأضاف في تصريح نقلته "الشرق الأوسط" أن الأيام المقبلة وخلال شهر رمضان ستكون مليئة بالمفاجآت والانتصارات في مختلف الجبهات، هناك إحكام للحصار على الميليشيات الانقلابية في صعدة من 5 محاور؛ البقع، وكتاف، وعلب، وباقم، والظاهر، ورازح جعلتهم بين فكي كماشة لا يستطيعون الهروب منها.
 
وبحسب العميد مجلي "فإن التقدم في جبهة الساحل الغربي متسارع بشكل أدى إلى انهيارات واسعة في صفوف الميليشيات" مضيفاً "أن هناك تقدم للجيش بصورة متسارعة في جبهة التحيتا، حيث تم تحرير منطقة الفازة التي تحوي مرسى صغيراً على البحر كانت تستخدمه الميليشيات للتهريب، وما زال الجيش يتقدم بسرعة باتجاه زبيد، فيما الميليشيات تنهار وتحاول زرع الألغام البحرية والبرية لإعاقة هذا التقدم".
 
وتابع مجلي "تمكن الجيش الوطني من السيطرة على الخط الإسفلتي الرابط بين مديرية حرض في حجة ومديرية الملاحيظ التابعة لصعدة، وتم استكمال تحرير سلسلة جبال النار شمال شرقي مدينة حرض في محافظة حجة التي تمتد لـ12 كيلومتراً، عقب معارك شرسة مع ميليشيات الحوثي الانقلابية".
 
وأردف العميد ركن عبده مجلي "في الجوف أيضاً، حقق الجيش الوطني انتصارات كبيرة وحرر سلسلة جبال عقبة برم الاستراتيجية في مديرية برط، وتدور معارك حالياً لتحرير جبل القاهرة الاستراتيجي".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر