البيضاء: مقتل حوثي من "الرياشية" على يد أخر من "صعدة" وقبائل القتيل يتداعون الى "رداع"

[ سوق بمدينة البيضاء وسط اليمن ]

قتل مسلح حوثي من أبناء قبيلة الرياشية، على يد مسلح حوثي أخر من أبناء صعدة، اليوم السبت، بمحافظة البيضاء، في الوقت الذي يحتشد فيه أبناء قبيلة القتيل، والذين يتداعون في هذه الأثناء للوصول الى مدينة رداع، لأخذ الثأر من القاتل.
 
وأوضحت مصادر خاصة، أن أبناء قبيلة الرياشية، يتداعون في هذه الأثناء للاحتشاد بمدينة رداع؛ للثأر لأحد أبنائهم الذي قتل عصر اليوم السبت، على ايدي مليشيات الحوثي الانقلابية، رغم انه يقاتل في صفوف المليشيات بجبهة "قانية"، محافظة البيضاء وسط البلاد.

المصادر أكدت لـ "يمن شباب نت"، أن السبب خلاف شخصي بين الأثنين، ما دفع المسلح الحوثي من أبناء صعده، إلى إطلاق الرصاص على مسلح "بيت الجلال"، ويُدعى "محمد حميد الجلال"، والبالغ من العمر 17 عاما فأصابه في رأسه وارداه قتيلا على الفور".

الجدير بالذكر أن مسلح بيت الجلال من أتباع القيادي الحوثي "ابوعبدالله" سليم الجلال الذي قتل قبل اسبوعين برصاص الجيش الوطني في قانية.

وكان المسلح الجلال قد نزل قبل أيام مع مجموعة من أبناء الرياشية للقتال في صفوف الحوثيين في جبهة قانية؛قبل أن يرجع جثة هامدة مساء اليوم السبت بعد قتله من قبل احد حوثيي محافظة صعده.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر