نائب رئيس هيئة الأركان: العمليات العسكرية مستمرة حتى تحرير كل شبر من مدينة تعز

[ الزنداني مع قادة عسكريين في جبل العروس بمدينة تعز الاربعاء 3 مايو 2018 ]

أكد نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الزنداني ان العمليات العسكرية مستمرة لتطهير كل شبر في محافظة تعز من المليشيا، منوهاً إلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها ابطال الجيش الوطني في مختلف المحاور القتالية والتي تكبد المليشيات خسائر.
 
وأضاف "إن الانتصارات والبطولات المشرفة التي حققها قوات الجيش في تعز والتي تكللت بتحرير معظم المناطق من مليشيات الحوثي الانقلابية سيتبعها عمليات عسكرية شاملة لتحقيق النصر بالكامل".
 
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لنائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن الى مواقع الجيش في القطاع السادس التابع للواء 22 ميكا المرابطين في موقع العروس في قمة جبل صبر المطل على مدينة تعز.
 
وخلال الزيارة استمع اللواء الزنداني واللواء حسن الى شرح من قائد محور تعز اللواء خالد فاضل حول المواقع التي تم تحريرها خلال الايام الاخيرة وأماكن تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية.

واكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل عن استعدادات قوات الجيش الوطني لخوض معركة تحرير الحوبان وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية شرق مدينة تعز، بحسب ما نقل موقع الجيش.
 
وأشاد اللواء صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالانتصارات التي تحققت في الجبهة الشرقية والجبهات الغربية والشمالية وتقدم طلائع الجيش الوطني باتجاه دمنة خدير.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر