أمين العاصمة يعقد لقاءً تشاورياً في مأرب لدعم جهود تحرير صنعاء

[ أمين العاصمة صنعاء عبدالغني جميل بلقاء تشاوري بمأرب ]


عقد وزير الدولة أمين العاصمة صنعاء اللواء عبد الغني جميل، اليوم السبت، لقاء تشاوري مع قيادات ووجاهات أمانة العاصمة بمدينة مأرب، لمناقشة الملف العسكري والترتيب لاستعادة العاصمة صنعاء من تحت سيطرة ميليشيا الحوثي.
 
وفي مستهل اللقاء، نقل أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء د.أحمد عبيد بن دغر على انتصارات الجيش الوطني ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في عدة جبهات.
 
وأشار اللواء جميل الى أن اللقاء التشاوري مع أبناء وقيادات أمانة العاصمة يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية لكل قيادات الدولة بالتواجد في الأراضي المحررة وتلمس هموم المواطنين واحتياجاتهم، ولمناقشة أوضاع وظروف النازحين وملفات الجرحى والمختطفين ودعم جهود تحرير العاصمة صنعاء من المليشيات الانقلابية.
 
وأكد أمين العاصمة بأن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بجرحى الجيش الوطني، موضحاً ان الحكومة وجهت بصرف مرتبات جميع موظفي أمانة العاصمة النازحين في المناطق المحررة.
 
وأشاد جميل بمواقف أبناء العاصمة الرافض للانجرار في المشروع الانقلابي ابتداءً من الاصطفاف الوطني وانتهاءً بمقاومة الحوثيين عسكرياً وتقديم التضحيات الجسيمة في معركة تحرير البلاد من المليشيات الانقلابية.
 
وفي اللقاء، تحدث العديد من الوجاهات الاجتماعية والقيادات العسكرية، مدلين بآرائهم ومقترحاتهم لما من شأنه دعم الجهود الرامية لتحرير العاصمة صنعاء، مؤكدين ضرورة اهتمام الدولة بأسر الشهداء والجرحى والمختطفين.
 
وقبل اختتام اللقاء جرى مناقشة تساؤلات الحاضرين والرد عليها من قبل أمين العاصمة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر