بن دغر يصل مدينة سيئون ويفتتح ويضع حجر الأساس لمشاريع تنموية

[ بن دغر أثناء وصوله مدينة سيئون بحضرموت ]

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الخميس، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، في زيارة تفقدية لمديريات الوادي وافتتاح عدد من المشاريع الخدمية والتنموية ووضع حجر الأساس لعدد آخر من المشاريع.

وكان في استقباله لدى وصوله، مطار سيئون الدولي، محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، ووكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام بن حبريش، وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء صالح طيمس ووكلاء المحافظة وعدد من قادة الجيش والأمن وقوات التحالف العربي وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية.

وقال رئيس الوزراء في تصريح لوكالة سبأ الرسمية، بعد وصوله مطار سئيون" أن حضرموت اليوم ساحل ووادي وصحراء تعيش في افضل مراحلها وقد تحررت من تنظيم القاعدة الإرهابي فهي تشق طريقها نحو مستقبل أفضل يحقق لأهلها الأمن والاستقرار".

وأضاف "اليوم في مدينة سيئون التاريخية أرض الحضارة والعلم والتاريخ والأصالة ومعي غالبية أعضاء الحكومة لنقول لاأناء وادي حضرموت أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة إلى جانبكم ومعكم وسنقوم بافتتاح محطة كهربائية بقدرة 75 ميجاوات ، وسنزور عدد مدن وقرى حضرموت للاطلاع على الأوضاع في مختلف المجالات".

وأكد رئيس الوزراء، أن الإرهاب ليس له حاضنة في حضرموت ،ولا يمكن أن يجتمع الحب والسلام والمدنية التي عرفت بها حضرموت على مر التاريخ مع العنف والتطرف والإرهاب والذي حاربته المحافظة ويجري العمل على متابعة عناصره وتجفيف منابعه، مشيراً إلى أن الإرهاب آفة خطيرة يعيش من اجل ان يقتل ويقتل فقط النفس التي حرم الله.

رافق رئيس الوزراء عدد من الوزراء ونائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء اللواء صالح الزنداني ورئيس الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة انيس باحارثة، ومصلحة الجمارك والضرائب سالم بن بريك وعدد من المسؤولين مدنيين وعسكريين.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر