البيضاء: الجيش يسيطر على الخط المؤدي إلى "مديرية النعمان" ويحرر 70% من سلسلة جبال القرحاء

[ مديرية ناطع في البيضاء ]

تمكنت قوات الجيش اليوم الأربعاء من إحكام السيطرة على الخط المؤدي إلى عقبة القنذع، في مديرية نعمان، شرقي البيضاء (وسط اليمن).
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر ميدانية "أن قوات الجيش سيطروا خلال الساعات القليلة الماضية على الخط المؤدي إلى عقبة “القنذع” في أطراف مديرية نعمان بعد معارك ضارية خاضتها مع مليشيات الحوثي الانقلابية التي تكبد خسائر بشرية قبل أن تلوذ بالفرار"
 
وذكرت المصادر إلى أن عناصر المليشيا المتمركزون في العقبة أصبحوا حاليا معزولين من كل الاتجاهات، وكانت قوات الجيش الوطني قد حررت معظم المواقع في مديرية نعمان من قبضة المليشيا ولم يتبق إلا لها سوى بعض المواقع في عقبة "القنذع".


وفي نفس السياق حررت قوات الجيش مواقع استراتيجية جديدة، بين مديريتي ناطع والملاجم في محافظة البيضاء (وسط اليمن).
 
وقال قائد اللواء 173 مشاة قائد جبهة ناطع العميد صالح عبدربه المنصوري "أن قوات الجيش تمكنت من تحرير عددا من المواقع المهمة في سلسلة جبال القرحاء، الفاصلة بين مديريتي ناطع والملاجم".
 
وأضاف في تصريح نقله موقع الجيش "26سبتمبر" أن الجيش حرر 70% من المواقع التي كانت تتمركز فيها المليشيا في جبال القرحاء، بعد دحرها منها.
 
وأكد العميد المنصوري "أن العمليات العسكرية مستمرة لاستكمال ما تبقى من جبال فضحة الاستراتيجية في مديرية الملاجم، مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به طيران التحالف في إسناد الجيش الوطني في كل الجبهات".
 
وتدور معارك مستمرة في جبهات القتال بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة وميلشيات الحوثي الانقلابية من جهة أخرى، ضمن عملية عسكرية لاستكمال تحرير البيضاء، من عدة محاور وسط تقدم ميداني مستمر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر