مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات في ثلاث محافظات وتقتل قيادي ميداني حوثي

[ صورة أرشيفية لغارات لمقاتلات التحالف العربي ]

شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية على مواقع متفرقة في مناطق سيطرة ميلشيات الحوثي في عدد من المحافظات اليوم الخميس، بالتزامن مع معارك مع قوات الجيش.
 
واستهدفت مقاتلات التحالف استهدفت ظهر اليوم قاعدة الديلمي الجوية شمالي في العاصمة صنعاء بما يقارب من سبع غارات جوية، ودوت انفجارات عنيفة هزت ارجاء المنطقة الشمالية للعاصمة.
 
وفي محافظة الجوف (شمال شرق اليمن) شنت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية المتون، واستهدفت آليات وتعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي غربي مجمع المتون.
 
وبحسب مواقع الجيش "26سبتمر" أن النيران تصاعدت من مواقع المليشيا بعد قصفها بعدة غارات جوية، وتزامنت الغارات الجوية مع استهداف مدفعية الجيش لآليات المليشيا جنوب المصلوب تمكنت من احراق طقما واعطبت مدرعة تابعين للمليشيا.
 
وتدور معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في محافظة الجوف حيث تمكن أبطال الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين من السيطرة على جبل الشعير الاستراتيجي الواقع بين محافظتي الجوف وصعدة.
 
وفي محافظة البيضاء (وسط اليمن) قتل القيادي الميداني للحوثيين المدعو أبو الحسن الصعداوي بالإضافة إلى آخرين من عناصر ميلشيات الحوثي في غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف على مواقع المليشيا في جبل مسعودة
 
تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة قانية شرقي البيضاء، في محيط جبل الفالق وجبل مسعودة المطلين على منطقة قانية الواقعة بين محافظتي البيضاء ومارب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر