الجيش يعلن تحرير سلسلة جبال "رياعين والادمغ" ومصرع 26 حوثياً في نهم

[ الجيش يعلن مصرع 26 حوثيا وتحرير سلسلة جبال (رياعين) و(الادمغ) بـ"نهم" ]

أعلن الجيش الوطني، تحريره عدد من المواقع والجبال الاستراتيجية، في جبهة نهم، شرقي العاصمة صنعاء، ومصرع واصابة عدد من المليشيا الحوثية خلال المواجهات التي اندلعت بينهما اليوم الثلاثاء، ولا تزال مستمرة حتى الان.

وأكد العقيد عبدالله ناجي الشندقي، الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية السابعة، تمكن أبطال الجيش الوطني، من تحرير سلسلة جبال رياعين والادمغ، وذلك خلال المواجهات التي اندلعت اليوم بين الجيش من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى.

وأوضح الشندقي، أن المواجهات أسفرت المعارك عن مقتل أكثر من ستة وعشرين من مليشيات الحوثي وعشرات الجرحى، اضافة الى تدمير ثلاثة أطقم تابعة للمليشيا الحوثية، ومدرعتين، وعدد من العيارات الأخرى. 

وأشار الى أن أبطال الجيش الوطني من المنطقة السابعة، بقيادة اللواء الركن ناصر الذيباني، تمكنوا من السيطرة كذلك على سبعة عيارات، وتسع RPG وعدد من القذائف والذخائر التي تركتها مليشيات الحوثي خلفها في المواقع، التي حررها أبطال الجيش الوطني، في تلك المواجهات.

وأشار الناطق باسم المنطقة العسكرية السابعة، الى أن المعارك لا تزال مستمرة، حتى ساعة كتابة هذا الخبر، وسط فرار وتراجع كبير لمليشيات الحوثي، وتقدم كبير لأبطال الجيش الوطني في جبال نهم.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر