مشترك شبوة يدين الاعمال الاجرامية التي استهدفت جيش النخبة بحضرموت

ادانت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة شبوة العمل الاجرامي الذي استهدف عددا من النقاط العسكرية والامنية التابعة لجيش النخبة الحضرمية بمدينة المكلا يوم الاثنين 22 رمضان .
 
واستنكر البيان هذه التصرفات التي اعتبرها دخيلة على ديننا ومجتمعنا وغير مشروعة ولا مقبولة ولا مبرره واصفا العمل بالاجرامي الذي لا يمكن ان يقبل به أي شرع قويم او عقل سليم او فطرة ربانية حيث استهدف الجنود وهم امنين وصائمين وفي لحظة مأمونه .
 
واكد المشترك ضرورة رفع مستوى الحس الأمني على كافة الأصعدة ومن جميع الجهات الرسمية والشعبية على حد سواء فالمسؤولية الأمنية مسؤولية تضامنية تكاملية تبدأ بواجب المواطن العادي البسيط وحتى أعلى المستويات الحكومية الرسمية .
 
نص البيان صادر عن احزاب اللقاء المشترك شبوة.
 
 ادانت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة شبوة العمل الاجرامي الذي استهداف عددا من النقاط العسكرية والأمنية التابعة لجيش النخبة الحضرمي في مدينة المكلا و مقر معسكر لواء حضرموت بمنطقة فوة ( مبنى الاستخبارات العسكرية سابقا ) ، مما أدى إلى استشهاد عشرات من أفراد الجيش وجرح آخرين وقد قام المعتدون بجريمتهم تلك مستغلين لحظة تجمع أفراد الجيش لتناول وجبة إفطار في يوم  يوم الاثنين من شهر رمضان الفضيل وبهذا المصاب الجلل فإننا في اللقاء المشترك شبوة نتوجه بأصدق التعازي والمواساة لأسر الشهداء وذويهم سائلين المولى جل في علاه أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ، كما نسأله تعالى أن يمن بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين .
 
إن مثل هذا العمل الإجرامي المشين لا يمكن أن يقبل به شرع قويم ولا عقل سليم ولا فطرة ربانية . حيث يستهدف أناس آمنين مؤمنين صائمين في لحظة روحانية إيمانية مشهودة ومأمونه وبطريقة بشعة منكرة مرفوضة .
 
وإننا إذ ندين مثل هذا التصرف ونستنكره فإننا نعتبر أن مثل هذه التصرفات دخيلة على ديننا ومجتمعنا وغير مشروعة ولا مقبولة ولا مبررة .
 
إن مثل هذه الأحداث وما سبقها من أحداث مشابهة تؤكد على ضرورة رفع مستوى الحس الأمني على كافة الأصعدة ومن جميع الجهات الرسمية والشعبية على حد سواء فالمسؤولية الأمنية مسؤولية تضامنية تكاملية تبدأ بواجب المواطن العادي البسيط وحتى أعلى المستويات الحكومية الرسمية .
 
حفظ الله بلادنا وشعبنا وجيشنا وأمتنا من كل مكروه . وأخذ بأيدينا جميعا لما فيه خيرنا في الدنيا والاخرة .
 
صادر عن احزاب اللقاء المشترك محافظة شبوة :
 
عتق - الاربعاء  : 24 رمضان 1437هجرية .
 الموافق 29 يونيو 2016 م

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر