جهود حثيثة تبذلها السفارة اليمنية بماليزيا لتصحيح أوضاع المقيمين اليمنيين

[ السفارة اليمنية في ماليزيا ]

دعت السفاره اليمنية بماليزيا، كافة اليمنيين المقيمين بمملكة ماليزيا، ممن انتهت تأشيرة زيارتهم (الكاسرين) قبل 20 ديسمبر 2017م الى تسجيل كافة بياناتهم ومعلوماتهم بكل دقة ومصداقية، وإرسالها إلكترونياً دون الحاجة إلى القدوم إلى السفارة؛ وذلك حتى تتمكن السفارة من تجميع كافة البيانات، لمنتهيي الإقامة لعرضها على الجانب الماليزي.

وأشارت السفارة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، الى أن آخر موعد لإرسال البيانات، هو يوم الجمعة الموافق 23 مارس 2018م. مؤكدة أنها غير مسؤولة عمّن يتأخر عن إرسال بياناته بعد هذا التاريخ.

وأهابت السفارة، بكافة الإخوة المواطنين اليمنيين المتواجدين في ماليزيا بضرورة الالتزام التام بكافة القوانين والأنظمة الماليزية فيما يتعلق بالإقامة والعمل والدراسة وغيرها، تقديراً للدور الأخوي والموقف المشرّف الذي تقفه ماليزيا مع بلادنا في هذه الظروف الصعبة التي نمرّ بها ومنعاً للتعرّض للعقوبات التي يفرضها القانون الماليزي على المخالفين.

ونبّة القسم القنصلي بالسفارة، كافة الاخوة المواطنين إلى إتمام كافة معاملاتهم بأنفسهم عبر السفارة مباشرة والإبلاغ عن أي جهات أو أشخاص يعملون على استغلال حاجة المواطن ويقدمون أنفسهم كوسيط لإتمام المعاملات، وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات الرادعة بحق كل من يثبت تورطهم في أية أنشطة مشبوهة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر