الحديدة: مقاتلات التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ وتعزيزات لميليشيات الحوثي أطراف "حيس"

[ صورة ارشيفة لغارات للتحالف في وقت سابق ]

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الخميس سلسلة غارات جوية استهدفت تعزيزات عسكرية لميلشيات الحوثي ومنصة إطلاق الصواريخ في الاطراف الشمالية والجنوبية لمديرية حيس جنوبي الحديدة (غرب اليمن)
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر ميدانية "ان مقاتلات التحالف استهدفت اليوم بغارتين جويتين تعزيزات للمليشيا ودمرتها بالكامل، جنوب حيس كانت تسير باتجاه مقبنة بتعز واخرى استهدفت تعزيزات شمالي حيس من جهة الجراحي".
 
وكانت مقاتلات التحالف شنت غارات في وقت متأخر من مساء الاربعاء على تعزيزات لعناصر المليشيا بمنطقة السويق في الجراحي على متن طقم قتالي ودراجة نارية ودمرتهما بالكامل.
 
إلى ذلك دمرت مقاتلات التحالف منصة إطلاق صواريخ بالستية وتعزيزات للمليشيا الانقلابية في المطار الحربي في مدينة الحديدة بغارات صباح اليوم الخميس.
 
ووفقا للمصادر "دمرت الغارات تعزيزات ومنصة إطلاق الصواريخ التي كانت المليشيا تعدها لإطلاق صواريخ، كما اسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من العناصر الانقلابية".
 
وتأتي غارات مقاتلات التحالف العربي في ظل تواصل المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية من جهة ومليشيا الحوثي من جهة اخرى في مديرية الجراحي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر