صحفي جنوبي: " المجلس الانتقالي" يدخل ضباط صالح إلى عدن ويبيع الشعارات للجنوبيين

[ عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى" المجلس الانتقالي الجنوبي" ]


قال الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق، إن قيادة ما يسمى" المجلس الانتقالي" المدعوم من الإمارات أوصل 66 ضابطا مواليا لصالح إلى عدن بعد احتجازهم في الضالع خلافا لما ترفعه علنا برفضها تواجد" قوات شمالية" في الجنوب.
 
وأوضح بن لزرق وهو رئيس تحرير صحيفة" عدن الغد" في منشور كتبه على صفحته بموقع فيسبوك، أن قيادة" المجلس الانتقالي" الذي يرأسه عيدروس الزبيدي تدخلت لإطلاق سراح 66 ضابطا من قوات" الحرس الجمهوري" و" الأمن المركزي" الموالين لصالح احتجزوا من قبل جنود إدارة أمن الضالع بينما كانوا في طريقهم إلى عدن.
 
وأضاف أن المجلس أوصل الضباط" معززين مكرمين إلى عدن".
 
وعلق ساخرا على إعلانات الزبيدي المتكررة برفض تواجد" قوات شمالية" في الجنوب بالقول إن هذا الكلام مجرد بيع شعارات وهمية وكذب على المساكين الذين يضحكون عليهم بتحقيق" الانفصال".
 
وتابع" يورم بقلبي "البعاطيط" الجنوبية التي تمنع دخول الأسر الشمالية بحجة استقلال الجنوب وترفع شعارات الاستقلال الجنوبية وتخادع البسطاء وتذهب للحديث "وهما" عن جنوب واستقلال وخريط ومن ثم تسمح بدخول قيادات "شمالية" عسكرية بحجج واهية".


 
 يذكر أن الإمارات فتحت معسكرات لطارق صالح الذي يتواجد لديها بعدن ويتمتع بحمايتها لاستقدام الجنود الموالين له وتجنيد آخرين لإعداد كيان موازي للشرعية شمالا على غرار مليشياتها جنوبا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر