الفريق المقدشي: العمليات العسكرية مستمرة حتى تحرير كامل اليمن

[ الفريق الركن محمد المقدشي خلال زيارته اللواء 14 مدرع بمأرب ]

أكد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، أن العمليات العسكرية مستمرة وتسير وفق الخطط المرسومة، وأن الانتصارات تتوالى في مختلف الجبهات والجيش الوطني يقف اليوم على أطراف صنعاء وصعدة وسيكون قريبا في العاصمة صنعاء.
 
جاء ذلك خلال زيارته لمقر اللواء 14 مدرع بمحافظة مأرب، اليوم الأحد، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.
 
وفي كلمته أمام الجنود، أشاد المقدشي بأدوار اللواء في التصدي للميليشيا الحوثية ومواجهة عدوانها على محافظة مأرب ومحافظات أخرى.
 
وقال " إن اللواء 14 مدرع كان في مقدمة من واجهوا عصابات الحوثي التي خرجت عن الشرعية وعن الاجماع الوطني وانقلبت على مخرجات الحوار الوطني ونقضت المواثيق والاتفاقات"، مشددا على ضرورة رفع درجة الجاهزية والاستعداد للتحرك إلى أي جبهة كانت وتنفيذ المهام الموكلة في سبيل استكمال عملية تحرير كل شبر من الوطن والدفاع عن مكتسباته.
 
وأضاف الفريق المقدشي "إن المؤامرات والتحديات التي تواجهها اليمن لن تُثني القوات المسلحة والشعب عن مواصلة النضال حتى استكمال اعادة الأمن والاستقرار للبلاد".
 
من جهتهم أكد ضباط ومنتسبوا اللواء 14 مدرع استعدادهم لتنفيذ أية مهام توكل إليهم في أي زمان وفي أي مكان من الوطن وجاهزيتهم الكاملة لأداء الواجب الوطني والمشاركة في شرف الذود عن الأرض والعرض والتصدي لأية محاولات للمساس بالوطن والنيل من أمنه واستقراره.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر