نائب الرئيس: الدولة الاتحادية من ستة أقاليم هي الضامن لأمن ورفاهية اليمنيين

[ الفريق الاحمر يلتقي شخصيات من محافظة حضرموت بالرياض ]


قال نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر، "إن الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والتي أجمع عليها اليمنيون تعتبر الطريقة الملائمة التي تضمن أمن اليمنيين ورفاهيتهم وتضمن وجود دولة مؤسسية يسودها العدل والاستقرار والحكم الرشيد".

جاء ذلك خلال لقائه أمس بالعاصمة السعودية الرياض، عدداً من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية من أبناء محافظة حضرموت.

وتطرق اللقاء إلى المستجدات والأوضاع في المحافظة والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والأجهزة العسكرية والأمنية بالتكاتف مع أبناء المحافظة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار والاتجاه نحو البناء والتنمية.

وأشاد الفريق محسن بدور المكونات المجتمعية لمحافظة حضرموت وحسهم الوطني وتلاحمهم مع الشرعية ومؤسسات الدولة، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وحرص الشرعية على أن يشكل إقليم حضرموت نموذجاً مثالياً لبقية أقاليم اليمن الاتحادي القادم.
وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود وتكثيف العمل المجتمعي المساند لجهود المؤسسة العسكرية والأمنية في حربها مع عناصر الشر والإرهاب بما يضمن إفشال المخططات التآمرية التي تستهدف أمن حضرموت واستقرارها.

وتحدث الوجهاء والأعيان في الاجتماع عن عدد من القضايا والمستجدات في المحافظة وعلى الساحة الوطنية بشكل عام وتأكيدهم لموقفهم الثابت الداعم للشرعية والرافض للانقلاب، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام رئيس الجمهورية ونائبه والحكومة الشرعية في تلبية تطلعات أبناء حضرموت.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر