وكالة أنباء الإمارات: مبعوث الرئيس الروسي التقى نجل صالح في أبو ظبي

[ صورة للقاء الرجلين نشرتها وكالة أنباء الإمارات(وام) ]

قالت وكالة أنباء الإمارات الرسمية، إن مبعوث الرئيس الروسي للشرق الأوسط التقى بنجل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، اليوم الخميس، في أبوظبي.
 
وأضافت الوكالة في موقعها الالكتروني، أن أحمد علي عبدالله صالح التقى ميخائيل بوغدانوف مبعوث الرئيس الروسي ونائب وزير الخارجية الروسي الذي قدم العزاء بمقتل والده على يد حلفائه الحوثيين في الرابع من ديسمبر الماضي.
 
 
وأضافت أن المسؤول الروسي أكد" خلال اللقاء أن حكومة بلاده على تواصل مع الأطراف المعنية بهدف التوصل إلى حل للقضية اليمنية سواء كان ذلك في مراحل المفاوضات السابقة مثل جنيف و الكويت أو في الفترات المقبلة".
 
وشدد في هذا الصدد " على الدور الذي يمكن أن يلعبه حزب المؤتمر الشعبي العام من أجل التوصل إلى حل في اليمن".
 
من جانبه قال نجل صالح إنه يثق" في قدرة قيادات و كوادر المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج على الوحدة وأنهم سيمضون قدما من أجل مستقبل أفضل لليمن".
 
ووفق الوكالة الإماراتية فقد شدد أحمد علي" على اصطفاف قيادات وأعضاء المؤتمر إلى جانب كل شرفاء الوطن حتى تزول الغمة عن الشعب اليمني ويعود الوطن شامخا معافى كما يريد أبناؤه وكل الخيرين من الأشقاء والأصدقاء في الوطن العربي و العالم".
 
ولم يشر نجل صالح إلى الشرعية لا من قريب ولا من بعيد وهو ما يعني أن موقفه منها هو نفس موقف والده الرافض لها وهي نفس رؤية الحوثيين.
 
حضر اللقاء سعادة ألكسندر يفيموف سفير جمهورية روسيا الإتحادية لدى دولة الإمارات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر