البيضاء: المقاومة تتمكن من أسر قيادي تابع لمليشيا الحوثي وبحوزته وثائق ايرانية (وثيقة)

[ صورة البطاقة للقيادي الحوثي الذي تم أسره أمس في البيضاء ]

تمكن رجال المقاومة الشعبية بمديرية "ذي ناعم"، من أسر أحد أخطر قادة مليشيات الحوثي الانقلابية، في محافظة البيضاء، وسط البلاد. 

مصادر ميدانية أكدت لــ "يمن شباب نت"، أن رجال المقاومة الشعبية تمكنوا من أسر قائد التوجية المعنوي في صفوف المليشيات بمحافظة البيضاء، القيادي الحوثي "ماجد علي حسين الأسعدي"، المُكنى "أبو زيد الأسعدي"، والذي ينتمي إلى منطقة همدان؛ بمحافظة صنعاء، أثناء ما كان يقود سيارة خاصة نوع "سنتافي"، في مديرية "ذي ناعم"؛ بعد قيام رجال المقاومة برصد تحركاته أولا بأول.

ووفقا للمصادر، فإن رجال المقاومة، عثرت على وثائق خاصة بحوزة القيادي الحوثي منها بطائق خاصة إيرانية؛ كما وجدت عدة تأشيرات إيرانية على جواز السفر الخاص به.

وأشارت المصادر، الى أن القيادي الحوثي أعترف بإنه تلقى تدريبات عسكرية في إيران، هو وعدد من القيادات الحوثية؛ مؤكدة أنها ستبث الاعترافات التي ادلى بها هذا القيادي الحوثي لاحقا".

ويأتي أسر القيادي الحوثي الأسعدي بعد ساعات فقط  من تمكن رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني من أسر القيادي الحوثي "ناصر عبدالله ناصر الطبشي"، أحد مشرفي التجنيد في صفوف المليشيات بمحافظة البيضاء؛ أثناء هروبه من عقبة القنذع التابعة لمديرية "نعمان"، باتجاه مديرية "السوادية"، مساء أمس الأحد.  

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر