بن دغر يلتقي السفير السعودي بعدن ويدعو إلى إرسال خبراء ماليين للبنك المركزي

التقى رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن، وفد خادم الحرمين الشريفين برئاسة سفير المملكة في اليمن محمد آل جابر، ودعا إلى إرسال خبراء ماليين إلى الإشراف على عمل البنك.
 
وثمن رئيس الوزراء توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان في إنقاذهم للريال اليمني من السقوط والاقتصاد من الانهيار، ودعم البنك المركزي.
 
وقال "سيذكر اليمنيون الوقفة الجديدة في دعم الاقتصاد على مدى التاريخ، مشيراً إلى أن هذه ليست المكرمة الأولى للمملكة وقد سبقتها مكرمات كثر على امتداد احتياجات الشعب اليمني".
 
ووجه رئيس الوزراء، دعوة للأشفاء في مؤسسة النقد السعودي، ومن دولة الامارات إلى ارسال خبراء ماليين لمساعدة اخوانهم في وضع الخطط ومراقبة الأموال والاشراف على هذه المكرمة، حتى لا يترك مجال للمشككين والمضللين.
 
وقال "ان المعركة والنصر اليوم هي في صف الشرعية، لدينا ولديكم العزيمة في العودة إلى صنعاء، وصنعاء تعني لنا الحفاظ على يمن آمن ومستقر، وجهود المملكة في اتجاه استعادة العاصمة صنعاء من قبضة المليشيات التي لا تخفى على أحد".
 
وأشار إلى أن المليشيات الحوثية المدعومة من إيران انقلبت على حليفها الرئيس السابق، وقتلته لأنه أدراك بغدرهم وخيانتهم لليمن، وقرر العودة الى الحاضنة العربية ومواجهة تلك المليشيات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر