صحيفة سعودية: العزلة تصيب المخلوع بالاكتئاب والإحباط الشديد

كشفت صحيفة الوطن السعودية "أن المخلوع علي عبدالله صالح يعاني من حالة اكتئاب وإحباط شديدة، بسبب تطورات الأحداث في اليمن، التي لا تسير في مصلحته".
 
 
واشارت الصحيفة إلى "أن سيطرة عناصر جماعة الحوثيين في الوفد الانقلابي المشارك في مشاورات الكويت، وتهميش العناصر الموالية له، تسببت في تزايد مخاوفه من احتمال التوصل إلى اتفاق لا يمنحه حصانة قضائية من الملاحقة أمام المحاكم الدولية".
 
 
وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر لم تسميها "إن هاجس الخيانة يسيطر على المخلوع، وإنه أصبح كثير العصبية ويغضب لأبسط الأسباب.
 
 
وأضافت "عناصر الحزب الموجودة في الداخل اليمني باتت تشعر بالعبء من الاجتماع بصالح أو حضور الاجتماعات التي يرأسها، بسبب العصبية الزائدة التي باتت سمته الملازمة، إضافة إلى الغضب الحاد الذي يصيبه لأسباب ثانوية بسيطة. لذلك يلجأ كثير من قيادات الحزب إلى التذرع بأعذار واهية لعدم حضور الاجتماعات أو مقابلة صالح".
 
 
وبحسب الصحيفة" فإن صالح بطبيعته لا يثق في أحد، ويسيطر عليه هاجس المؤامرة، لذلك يخشى أن تبادر جماعة الحوثيين الانقلابية إلى مراعاة مصالحها فقط عند توقيع اتفاق مع الحكومة الشرعية، لذلك فهو يسارع إلى استعطاف الحوثيين، ومحاولة إظهار الوقوف معهم وارتباط مصيره بمصائرهم، على غرار ما أكده في خطابه الأخير، وكل ذلك أملا في عدم الغدر به".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر