رئيس الحكومة يشدد على تفعيل منظومة الرقابة الحدودية وتجهيزها بأحدث الأجهزة

[ رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر ]

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على أهمية تفعيل منظومة الرقابة الحدودية وإعادة تأهيلها وتجهيزها بأحدث الأجهزة والأنظمة الحديثة لضبط الحدود أمنيا وبما يسهل إجراءات المسافرين والإحصائيات المعلوماتية للواصلين والمغادرين وضبط المطلوبين أمنيًا.
 
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية ، أن ذلك جاء خلال اللقاء الذى جمع بن دغر مع رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء محمد الرملي الذي أطلع رئيس الوزراء على عمل المصلحة والخطة المستقبلية من خلال افتتاح مقرها في القريب العاجل في العاصمة المؤقتة عدن الذي يستوعب نشاط المصلحة والمركز الرئيسي بشكل عام.
 
ولفت رئيس الوزراء إلى دعم الحكومة لتطوير المنظومة الآلية المتكاملة لإصدار الجوازات وبما في ذلك تطويرها بتقنية البصمة والشريحة الإلكترونية لمواكبة التطور الحاصل في العالم فيما يخص أنظمة الجوازات ووثائق السفر وتدريب المهندسين وموظفي الإصدار.
 
وأشاد المسئول بالجهود التي قامت بها مصلحة الهجرة والجوازات خلال الفترة الماضية وافتتاحها لفروع المصلحة في معظم المحافظات المحررة.. مشددا على مواصلة تلك الجهود واستكمال فتح فروع لها في باقي المحافظات والبعثات الخارجية التي يتم فيها الإصدار الآلي المباشر والعمل على تسهيل معاملات المواطنين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر