الزياني: التوجهات الخليجية القادمة تقضي بدمج اليمن إقتصاديا وعدم التخلي عنها

[ خلال لقاء الإرياني مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي "سبأ" ]

أكد أمين عام مجلس التعاون الخليجي، الدكتور عبداللطيف الزياني، ان توجهات قادة مجلس التعاون الخليجي، القادمة تقضي بدمج اليمن اقتصاديا، وعدم التخلي عنها في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم، بوزير الأعلام، معمر الإرياني، مؤكدا أن اليمن قادمة على خير، بعد انتهاء الحرب، وعودة الشرعية، وأن اليمن عزيزه وغاليه على دول الخليج ولن يتم التخلي عنها وسيتم دعمها على كافة المستويات.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد بحث الوزير الإرياني، مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي، التطورات التي تشهدها الساحة اليمنية في ظل استمرار الانتهاكات التي تمارسها ميليشيا الحوثي الايرانية بحق الشعب اليمني وفِي مقدمتها ما يتعرض له الصحفيون من قتل واختطاف ممنهج لإسكات دور الصحافة في فضح الجرائم والانتهاكات التي تقوم بها الميليشيا .

وجرى استعراض البرامج والمشاريع الاعلامية لفضح وتعرية تلك الانتهاكات، وفي مقدمتها برامج التوعية المجتمعية، والعمل الاعلامي المشترك مع مجلس التعاون الخليجي. مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في مساندة الشرعية في اليمن.

ولفت الى ان الإعلاميين كانوا من أوائل المدافعين عن وطنهم وعروبته وكرامته ،ودفعوا ثمناً كبيراً لمواقفهم الوطنية المشرفة حيث تعرضوا للقتل والخطف والتنكيل وما زال العشرات منهم يقبعوا في سجون الانقلاب.

كما بحث الارياني إمكانية حصول الوزارة على دورات تدريبية في مجالات الاعلام المختلفة خصوصاً في ظل الاحتياج الشديد لها في هذه المرحلة والمراحل القادمة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر