مصدر لــ يمن شباب نت: قوات الحزام الأمني بعدن تحاصر قيادات مقاومة تعز وتحتجز 3منهم(إضافة)

[ اجتماع سابق لقيادات مقاومة تعز (ارشيف) ]

قال ميداني بارز في مقاومة تعز لــ يمن شباب نت " أن قوات الحزام الأمني بمدينة عدن تحاصر فندق التوحيد الذي يقيم فيه قادة المقاومة بمحافظة تعز المتواجدون حاليا بعدن للقاء رئيس الوزراء وقوات التحالف ".

 

وذكر القيادي " أن قوات الحزام الأمني أطلقت رصاصاعلى الفندق الذي يقيم فيه قيادات المقاومة وقامت بإحتجاز ثلاثة قيادات في المقاومة وهم  عارف جامل ، وتوفيق عبدالملك ، ونبيل الواصلي ، في إحدى صالات الفندق".

 

مشيرا إلى "أن قوات الحزام الامني صادرت أسلحة المرافقين الشخصيين لقيادات المقاومة بمدينة عدن".

 

من جانبه يدين مجلس المقاومة محاصة قياداته في عدن، وحمل التحالف والحكومة والسلطة المحلية بعدن سلامة قادة المقاومة والجيش وقيادة المشترك الذين حضروا الى عدن لمناقشة قضية تحرير تعز مع شركاء المعركة.


وقال المجلس في بيان له " بدلا من المضي في مناقشة عملية التحرير يقابلوا بهذه الطريقة الغير مفهومة والمريبة بما يلقي ظلال قاتمة على نوايا البعض ويكشف جوانب تعثر تحرير اليمن بشكل عام وتعز بشكل خاص".

 

وتوجه المجلس دعوته  إلى قيادة دول التحالف والسعودية التي تقود التحالف الى ضرورة إعادة النظر لما يجري في الميدان وتلافي الأخطاء والخطايا التي تربك عملية التحرير وتؤدي الى التعثر وخسارة فرص التحرير.

 

وكانت قيادات المقاومة الشعبية  بتعز قررت الانسحاب من اللقاءات المقررة مع قيادة التحالف العربي اليوم الأحد  بسبب انتقائية التحالف في التعامل مع مقاومة تعز عقب استدعائهم من قبل التحالف العربي بالاسم ، لمناقشة كيفية ترتيب الجبهات والدعم لتحرير المدينة ن ميلشيات الحوثي وصالح .

 

والتقت قيادات المقاومة أمس السبت رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر طالبوا بتنفيذ خطة تحرير تعز التي كانت جاهزة لدى الحكومة السابقة والتحالف ،وترتيب أوضاع شهداء وجرحى الجيش الوطني والمقاومة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر