بن دغر: العمليات العسكرية لن تتوقف حتى استعادة الدولة والدائرة تضيق يوميا على الحوثيين

[ رئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر ]

قال رئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر "لن تتوقف العمليات العسكرية حتى إلحاق الهزيمة الكاملة بالمليشيات الحوثية الإرهابية ومن خلفهم إيران، واستعادة الدولة على كامل التراب الوطني في القريب العاجل".
 
وأضاف في برقية تهنئة لرئاسة هيئة الأركان اليوم الإثنين "أن تحرير مديريتي بيحان وعسيلان يُعد هزيمة كبيرة للمليشيات الحوثية التي أوغلت إجراماً وقتلاً وقمعاً لكافة أبناء الشعب" بحسب ما نقل موقع الجيش.
 
وأشار "أن لهذه الانتصارات ما بعدها وستواصل قوات الجيش التقدم نحو محافظة البيضاء لتحرير ما تبقى منها وتطهيرها من عناصر القتل والاجرام الحوثية".
 
وأوضح بن دغر "أن الدائرة تضيق يوماً بعد آخر على مليشيا الحوثي الإرهابية بفضل قوات الجيش الوطني والمقاومة وفقدان عناصرها وقواتها على الأرض وهو ما يؤكد أن هزيمتها باتت وشيكة".
 
وأكد أن الحكومة ستعمل جاهدة على إعادة بناء ما دمرته الحرب والبدء في إعادة الإعمار في المحافظات المحررة بدعم من المملكة العربية السعودية ودوّل التحالف العربي، مشيراً "أن الحكومة وجهت بسرعة علاج الجرحى وتقديم الرعاية الكاملة لأسر الشهداء".
 
وكانت قوات الجيش أعلنت السيطرة بشكل نهائي على محافظة شبوة (شرق اليمن) بعد معارك مع ميلشيات الحوثي خلال الأيام الماضية، وتقدم الجيش نحو محافظة البيضاء وسيطر على ثلاث مديريات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر