مقتل شيخ قبلي وأربعة من أفراد أسرته برصاص مليشيا الحوثي بـ"ذمار"

[ صورة تداولها ناشطون للصورة التي كان يستقلها الشيخ ضيف الله مثنى ]

لقي شيخ قبلي، مع عدد من أفراد أسرته، مصرعهم، على أيدي مسلحي مليشيا الحوثي الامامية، اليوم الأحد، في إحدى النقاط التابعة للمليشيا، بمحافظة ذمار، جنوب العاصمة صنعاء.

وأكدت مصادر اعلامية، أن الشيخ القبلي، ضيف الله مثنى، قتل برصاص مليشيا الحوثي الامامية، مع اثنين من أولاده، اضافة الى شقيقه ونجله، أثناء مروره، على متن سيارته الخاصة، والتي كانت تحمل صورة للرئيس السابق علي عبد الله صالح، وطلب منه مسلحو الحوثي نزعها، لكنها كانت ملتصقة بشده على زجاج السيارة، فهرع الحوثيون لإزالتها بعد قيامهم بكسر نافذة السيارة بأعقاب البنادق.

وأشار المصادر، الى أن قيام المليشيا بنزع صورة صالح، وكسرهم لزجاج سيارة الشيخ القبلي الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح، بأعقاب البنادق، أدى الى اندلاع اشتباكات بين الشيخ القبلي، ومليشيا الحوثي، كانت نتيجتها مصرع  الشيخ ضيف الله مثنى، مع نجليه، وشقيقه مع نجله أيضا، في هذه الحادثة.
  
يأتي هذا في الوقت الذي لا تزال تواصل فيه المليشيا الانقلابية انتهاكاتها بحق قيادات المؤتمر الشعبي العام العام جناح الرئيس السابق صالح، وقيامها باختطاف عدد منهم، وتصفية أخرين، بعد اعدامهم لرئيس الحزب وحليفهم في الانقلاب صالح، في الــ 4 من ديسمبر الجاري.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر